اخبار الفن

جريمة صادمة تهز مصر- «عايزة تشتغلى معانا؟».. كلمة السر وراء استدراج الفتيات واغتصابهن بالمرج


كشفت تحقيقات النيابة في واقعة استدراج فتيات واغتصابهن بمنطقة المرج على يد أحد العاطلين، عن تفاصيل مثيرة، إذ تبين أن شقيقة المتهم تعاونه فى عمله الإجرامي بإعلان وظائف للفتيات للعمل بمحل ملابس، وتقوم باستدعاء الفتاة الراغبة في العمل لإحدى الشقق ليعتدى عليها شقيقها جنسيا وتهديدها لاحقا بالفيديوهات.

أمرت نيابة المرج بحبس صاحبة محل ملابس سيدات، 4 أيام احتياطيا، وسرعة ضبط شقيقها الهارب، بتهمة استدراج الفتيات لشقيقها لاغتصابهن بإعلانات عمل وهمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أشارت التحقيقات إلى أن المتهم يستعين بشقيقته صاحبة محل ملابس سيدات، لاصطياد ضحاياه من الفتيات؛ حيث تقوم بنشر إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تطلب فيه فتيات وسيدات للعمل معها في محل بيع ملابس المرج.

دلت تحريات المباحث على أن شقيقة المتهم تكتب فى إعلان الوظيفة رقم هاتفها للتواصل معها فى حالة رغبة فتيات للعمل في محل الملابس التي تمتلكه، وخلال ذلك كان يتفق شقيقها معها على استدراج الضحية في شقته بالمرج، وأضافت التحريات أن الضحية تتصل برقم تليفون شقيقة المتهم للاستفسار عن طبيعة العمل، فتطلب منها الحضور لأحد الأماكن لإطلاعها على تفاصيل العمل وأجرها.

وتابعت التحقيقات بأن المتهم كان يختبئ بإحدى غرف الشقة وأثناء مقابلة شقيقته مع الضحايا يخرج بحوزته سلاح أبيض في وجه الضحية ويقتادها إلى إحدى الغرف في الشقة ويعتدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح ثم يقوم بتصويرها أثناء اغتصابها، ويهددها بنشر الفيديوهات بعد مواقعتها جنسيا، حال الإبلاغ عنه، قبل أن يتمكن رجال المباحث من ضبط شقيقة المتهم في أحد الأكمنة، وتأمر النيابة بحبسها وضبط وإحضار شقيقها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!