اخبار الفن

بالفيديو- عمرو دياب يستعرض لياقته في “الجيم”




يبرهن المطرب عمرو دياب على أن شكله الشاب في الصور لا يعود إلى استخدام برامج الفوتوشوب، بل هو نتيجه مجهود كبير في ممارسة الرياضة.

نشر دياب عبر حسابه في موقع Instagram فيديو لمجموعة لقطات له أثناء تأدية بعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية “الجيمانزيوم”، ظهر فيها يؤدي تمارين قاسية.

كما ركز في الفيديو على عضلاته المفتولة في جسده كله، كما أظهر بشكل واضح الوشم المرسوم على ساقه.

يذكر أن عمرو دياب أحيا منذ أيام حفلا غنائيا، أشرفت على تنظيمه شركة “إيجيبت لينكس”، المالكة للحقوق الرقمية لمحتوى ألبومات عمرو دياب.

أقيم الحفل في مركز “كايرو فيستفال سيتي”، وحضره عدد كبير من جمهور الفنان عمرو دياب وصل إلى 30 ألف بحسب تذاكر الحفل التي تم بيعها.

وشركة “إيجيبت لينكس” المملوكة للأستاذ خالد بشير، قدعدلت الميزانية الخاصة بإقامة الحفل ورفعت تكلفته لكي يخرج على أكمل وجه وبالصورة التي ظهر عليها، لكي يتناسب مع حجم الفنان عمرو دياب وتاريخه، وأن ميزانية الحفل تجاوزت مبلغ 3 مليون جنيه مصري.

وشارك في إخراج الحفل بهذه الصورة كل من مهندس الصوت عاصم السيد وخبير الألعاب النارية والخدع أحمد عصام، ومهندس الإضاءة باهر و سيد نصار مصمم المسرح.

كما أشرف على تنظيم الحفل ومتابعة تجيهزاته أشرف هريدي، تحت إشراف وإدارة شركة “إيجيبت لينكس”.

وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا وتفاعل الجمهور مع أغاني عمرو دياب، الذي قدم حفلا غنائيا استمر لأكثر من ساعتين، قدم فيها مجموعة من أشهر أغنياته على مدار مشوراه الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق