اخبار الفن

آخرهن «نادية الجندي».. 3 نساء فاتنات في حياة عماد حمدي .. تعرف عليهم


الواقع الذي عاشه الفنان الراحل عماد حمدي في السينما المصرية انعكس عليه في الواقع، فمر بالعديد من العلاقات، وأحاطت به الشائعات حول كثرة علاقاته مع الفنانات، ولم تشهد حياة الفنان عماد حمدي، الذي يصادف اليوم ذكرى وفاته، استقرارًا وتوهجًا كما كان على شاشات السينما، بعد أن عاش أغلب أيامه وسط مشكلاته مع زوجاته، وفي القضايا المرفوعة بحقه، وأخيرًا خسارة أمواله ودخوله في حالة اكتئاب.

نساء في حياة عماد حمدي:

فتحية شريف

في أربعينيات القرن الماضي، ارتبط الفنان عماد حمدي بها، وكان يعمل حينها موظفًا في «استوديو مصر»، وكانت فتحية شريف تعمل في «الأوبرا» بأجر 300 جنيهًا، وأنجبت له ابنه الأول نادر.

في عام 1955 بدأت الخطوات الأولى لانفصال «فتحية» عن «حمدي»، والذي كان جالسًا في محافظة الإسكندرية للاستجمام، حينها فوجئ باتصال هاتفي من محاميه الخاص، والذي أخبره بضرورة عودته إلى القاهرة، حتى يحضر أولى جلسات الحكم في القضية التي رفعتها زوجته عليه، وفقًا لما رواه نجلهما «نادر» في حوار لإحدى الصحف.

بعد عودة «حمدي» إلى القاهرة اتفق مع «فتحية» على مهلة عام كامل حتى يقررا إما الاستمرار أو الانفصال، وأوضح «نادر» أن الصحف حينها نشرت أنباءً عن وجود خلافات بينهما بسبب «غيرة» والده، حتى كان الانفصال ضرورة.

شادية

حين بدأ الراحل عماد حمدي تصوير فيلم «قطار الرحمة»، الذي شاركته البطولة فيه الفنانة شادية، وخرج من هذا الفيلم بمشروع حب وتزوجا عام 1953، وكان أول لقاء سينمائى بينهما هو فيلم «أقوى من الحب»، وتم الطلاق بين عماد حمدي وشادية بعد زواج استمر «3» سنوات وقد توقف بعدها عماد حمدي عن العمل فترة طويلة ثم بدأ يعمل بكثرة متفانيًا في عمله حتى يتجاوز أزمة طلاقه من شادية.

نادية الجندي

وفي عام 1960 اختاره المخرج حسن الإمام، للمشاركة في فيلم «زوجة في الشارع»، وكان ضمن طاقم الفيلم الوجه الجديد الفنانة نادية الجندى، وللمرة الثالثة فكر عماد بعمق في حياته ولم يفكر بفارق السن بينه وبين نادية الجندي وتزوجها بعد انتهاء الفيلم وبعد عام أنجبت نادية الجندي له ابنه الآخر هشام.
وقع الطلاق بينهما بعد أن أنتج «حمدي» لها فيلم «بمبة كشر» عام 1974، ومع فشله تجاريًا خسر أمواله وشقته، وأرجعت «نادية» سبب طلاقها من «حمدي» لفارق السن الكبير بينهما، كما أنه كان يعيق طموحها بمنعها عن العمل عكس رغبتها، دون أي مشكلات خاصة بفيلم «بمبة كشر».

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!