اخبار الفن

هجوم عنيف جداً على “ذا فويس كيدز” بعد تصرفات المدربين الصادمة بالمواجهة الأخيرة


تعرض برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids لهجوم عنيف بسبب حلقة المواجهة الأخيرة، والتي بثت بالأمس على الشاشة، وذلك بسبب تصرفات المدربين الثلاثة التي وجدها المشاهدين صادمة بعد اختيارتهم غير المتوقعة على الإطلاق.

وجاءت الاعتراضات بعد انتهاء حلقة المواجهة الأخيرة من “ذا فويس كيدز” بالأمس، والتي خرج منها كل المتسابقين السوريين بلا رجعة، مما دفع البعض للهجوم على المدربين بسبب قرارهم الصادم باختيار المواهب المختلفة في الأصوات وليست صاحبة الأصوات الرائعة، معتبرين أن اختيار المواهب على هذا الأساس أمر غريب.

لم يخل الأمر من دفاع البعض عن برنامج “ذا فويس كيدز”، مؤكدين أن المدريين الثلاثة أهلوا الأصوات المختلفة والتي سوف تحدث تنوعاً على المسرح في الحلقة الأخيرة، وذلك ما قاله الفنان كاظم الساهر بشكل صريح، عندما أكد أن اختياره سيكون للأصوات المختلفة وليس الأجمل، وأن الأمر خالي من أي مؤامرة أو أي كلام من هذا القبيل.

وجاء اختيار الفنانة نانسي عجرم بذات طريقة كاظم الساهر، حيث اختارت الأصوات التي سوف تخلق تنوعاً على المسرح في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وكان متابعو حلقة الأمس من “ذا فويس كيدز” شعروا بخيبة أمل مع خروج المتسابق يائيل القاسم من فريق نانسي عجرم من السباق، على الرغم من تأثرها الشديد بغنائه لدرجة بكائها على الهواء.

كما تعرضت نانسي عجرم لهجوم عنيف بعد أن أخرجت أيضاً الطفل عابد المرعي من المسابقة، على الرغم من جمال صوته، لتختار المتسابقين لوجي المسرحي وجورج عاصي.

وكان كاظم الساهر قد تعرض للنقد هو الآخر في الأسبوع الماضي، بعد أن أخرج المتسابق السوري يمان قصار من المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!