اخبار الفن

باسم ياخور يشن هجوم شرس على «The Voice Kids» لهذا السبب ؟!!


أعرب الفنان السوري باسم ياخور عن استيائه وغضبه الشديد من برنامج The Voice Kids بسبب إقصاء المواهب السورية الصغيرة من البرنامج ومن قبل لجنة التحكيم المكونة من كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.

وأشار إلى أن خروجهم من المسابقة بلا منطق يعد عدم احترام لموهبتهم وعقول المشاهدين، مضيفا أن هذا قدر معظم السوريين في ذلك الوقت.

باسم ياخور

وكان باسم ياخور شارك في مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” من بطولة نيكول سابا، كاريس بشار، طوني عيسى، وكران مرتجى، مي صايغ، ومن تأليف نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إنتاج مارس ميديا بروداكشن.

باسم ياخور ممثل سوري, تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993 وكان في نفس دفعة الفنانين شكران مرتجى ، مهند قطيش ، فرح بسيسو ، قاسم ملحو. وانضم إلى نقابة الفنانيين السوريِين في 16 فبراير 1999.

كانت أول أعماله مسلسل “الثريا” في عام 1994، وشارك بعدها في بطولة عدد كبير من المسلسلات في سوريا منها: صلاح الدين الايوبي – سلسلة النجوم مع هشام شربتجي- يوميات جميل وهناء – الايام المتمردة – قاع المدينة – ضيعة ضايعة – الندم – العراب.

أخرج عام 2004 مسلسل هومي هون والذي كان اول تجاربه الاخراجية.

في مصر، جاءت النقلة الكبرى في حياته الفنية عندما شارك في بطولة الفيلم المصري “خليج نعمة” في عام 2007، كما شارك في بطولة عدة مسلسلات مصرية منها: زهرة وأزواجها الخمسة- المرافعة.

في نوفمبر 2015 شارك في برنامج ديو المشاهير “الموسم الرابع” على شاشة إم تي في اللبنانية لدعم إحدى الجمعيات الخيرية لكنه خرج في البرايم السادس لحصوله على أدنى نسبة تصويت.

الجوائز: حاز على ذهبية مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون كأفضل ممثل دور أول عن مسلسله أيام الولدنة عام 2008. حاز على ذهبية مهرجان الفنك الذهبي الجزائرية كأفضل ممثل دور أول عن مسلسل عندما تتمرد الأخلاق عام 2009.

متزوج من الكاتبة السورية رنا الحريري ولديهما ولد واحد “روي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!