اخبار الفن

5 أمور تكشف حقيقة زواج شيرين من حسام حبيب !!


انتشرت شائعات عديدة خلال الساعات الماضية، تؤكد زواج أو على الأقل خطوبة شيرين عبدالوهاب، من المطرب حسام حبيب، وذلك بعد نشر والد المطرب صورة لابنه مع المطربة السمراء معلقا عليها قائلا “عروسة ابني”.

ورغم نفي “حبيب” لخبر الزواج، وتراجع الأب عن كلامه، وحذفه للصورة والمنشور الذي كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلا أن السؤال مازال مطروحا حتى الآن: هل تزوجت شيرين من حسام حبيب؟

أولا: ترتبط شيرين بعلاقة صداقة قوية بحسام حبيب، وسبق أن شوهدا معا في أكثر من مناسبة فنية، بحضور العديد من أصدقائهما، أي أن نشر الأب لصورة لهما معا ليس غريبا، ولكن الغريب هو تعليقه “عروسة ابني”.

ثانيا: كان حسام حبيب مرتبطا بملكة جمال مصر ريهام وجدي، وهي إحدى الصديقات المقربات لشيرين، وظهر الثلاثي معا في العديد من المناسبات، قبل أن تنقطع العلاقة وتختفي “ريهام” من المشهد لاحقا، دون ذكر الأسباب.

ثالثا: أشيع منذ سنوات أن “شيرين” ارتبطت وتزوجت سرا من مدير أعمالها السابق ياسر خليل، وهو ما نفته الفنانة، كما نفاه مدير أعمالها حينها، خلافا لمصادر مقربة منهما أكدت ارتباطهما بالفعل، بما يعني أن هذه النوعية من الأخبار والشائعات ليست جديدة في حياة الفنانة.

رابعا: لم يصدر أي رد فعل من نجمة “مشربتش من نيلها” حتى الآن بعد انتشار شائعة زواجها من حسام حبيب، مما قد يترك الباب مفتوحا للقيل والقال خلال الفترة المقبلة.

خامسا: سافرت أمس الفنانة شيرين (خارج مصر)، وأدلى “حسام” بتصريحات خاصة لـ”صدى البلد” أمس، قال خلالها إنه (خارج مصر) أيضا، في مصادفة قد تكون غير مقصودة، وقد تكون غير ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!