اخبار الفن

السلطانة هويام تصدم متابعيها بصورها في “البانيو” وتثير غضبهم


دائما ما يتواجد اسم الممثلة التركية مريم أوزرلي في المواقع والصحف الفنية التركية بكثرة، وأغلب الوقت تكون الأخبار عن حياتها الشخصية ويبدو أن مريم لا تتوقف عن التصرفات التي تغضب جمهورها وتسبب لها مشكلات، وآخرها صور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستجرام”.

 

فمن خلال خاصية القصص والفيديوهات السريعة في الموقع، نشرت مريم فيديو وصور لها وهي في حوض الاستحمام “البانيو” وتستمع لأغنيات.

 

مريم أوزرلي

أغضبت هذه الصور متابعيها، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فبحسب تقارير صحفية فإن الشركة التي تولت إدارة أعمال مريم في السنوات الأخيرة انهت تعاقدها معها بسبب هذه الصور والفيديوهات.

 

يشار إلى أن مريم ظهرت مؤخرا مع شاب أثناء خرجها من أحد المطاعم بمنطقة اتيلير بإسطنبول، وأوضحت للصحاقة أنه صديق من ألمانيا.

 

مريم أوزرلي اشتهرت عربيا من خلال دورها في مسلسل “حريم السلطان” وآخر الأعمال المعروضة لها كان مسلسل “ملكة الليل”.

 

اشتهرت بدور هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان ، وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى، كما قدمت سنة 2015 دور “ماريا” في الفيلم التركي “جرح أمي” بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين أوكان يلابيك و اوزان جوفان، واحدث اعمالها هو مسلسل “ملكة الليل” الذي أدت فيه دور “سيلين” والذي شاركها البطولة فيه كلا من الممثلين التركيين مراد يلدريم واوغور بولاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!