اخبار الفن

دهب الحلو توضح مصير الأسد الذى هاجم والدتها .. إليكم التفاصيل


حلت مروضة الأسود دهب الحلو، أمس الجمعة، ضيفة فى برنامج «صباح الغد» على قناة صدى البلد.

 
وتحدثت عن الأسد «مندي» الذي هاجم والدتها سيدة السيرك فاتن الحلو، وأحدث هجومه أصداء محلية وعربية لما لها من قاعدة جماهيرية عريضة، وأكدت دهب الحلو أصغر مروضة وحوش مفترسة فى الوطن العربى، قائلة أن الأسد «مندى» الذي هاجم والدتها فاتن الحلو «مابيعرضش ولاعلاقة له بالعروض الآن».

 
وتابعت كانت لديه بعض المحاولات للتصالح مع والدتى ومع قفص الأسود ولا توجد سن محددة لتقاعد الوحوش المفترسة، ولكن هناك مرحلة يصبح فيها هادئ الطباع وحركته بطيئة وبالتالى يتقاعد لأن الجمهور يعشق الأسود التى تزأر وتتحرك وتقفز وسط النيران.

 
وأضافت أن الأسد «مندى» شعر بموقف خاطئ وتأنيب الضمير تجاه والدتها، مؤكدة أن الأسود وإن كانت مفترسة فهي تشعر بأدق المشاعر الإنسانية حتى لو مدربته لديها بعض الضيق أو الغضب أو الحزن.

 
وأشارت إلى أن الأسود فى عائلة والدها الراحل إبراهيم الحلو منذ ولادتها تعيش بينهم فى المنزل والعلاقة أسرية وليست فقط علاقة مدربة بوحوشها.

 
يذكر أن السيرك المصرى الأوروبى يقدم عروضه يوميًا بالفرع الرئيسي الدائم والوحيد بنادى الشمس الرياضي، وكما قدمت دهب إبراهيم الحلو، نائب رئيس مجلس الإدارة، نفسهًا مؤخرًا كأصغر مروضة وحوش مفترسة، وكاميليا إبراهيم الحلو، المشرف على فروع السيرك، تستعد لتقديم مفاجأة جديدة لجمهور وعشاق السيرك في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!