اخبار الفن

بالصور 6 فنانات تلقين التهاني بعد «تدمير حياتهن الزوجية»


يعد الطلاق أو الانفصال من أصعب المواقف، التي تمر بها المرأة، لما له من آثار نفسية سيئة عليها، ولكن في مجال الفن يبدو الأمر مختلفًا بعض الشيء، فهناك حالات تعاملت مع الأمر بأسلوب مغاير للواقع، يراه البعض غريبًا ومثيرًا للجدل في بعض الأحيان، فبعضهن احتفل به متخذًة منه مصدرًا للسعادة، وآخرون أرسلوا رسائل تهنئة بدلًا أن تكون رسائل مواساة، وآخر تلك المواقف ما حدثت مع الفنانة زينة.

زينة

بعد صراع استمر ٤ سنوات في محاكم، قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، منذ أيام، بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز، والتي تقدم محاميها بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، يؤكد فيه تنازل موكلته عن جميع حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها.

وعلقت الفنانة زينة عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»: «كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي وانتهت القصة تماما لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل.. تحملت كتير على مدار 4 سنوات، ولكني سامحت كل من ظن فيّ سوءًا.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللي كان بيكدب، والحمد لله قدرت أحصل على حقي وحق الولاد بالقانون».

وتلقت زينة التهاني على حكم الخلع من قبل محبيها ومتابعيها، وذلك إلى جانب قيام عدد من الفنانات بنشر صورة ضوئية من قرار المحكمة على حساباتهم الشخصية، موجهين لها التهاني، ومن بينهن غادة عبد الرازق ومي عز الدين وريم البارودي.

 

ياسمين جمال

في سبتمبر ٢٠١٦، فرح الجميع بخبر زواج الفنانة ياسمين جمال من الممثل معوض إسماعيل، ولم يمض على هذه الزيجة سوى ٨ أشهر حتى تفاجأ الجميع بها تعلن خبر انفصالها وعودتها لحياة العزوبية من جديد، على طريقتها الخاصة عبر حسابها بموقع «إنستجرام» دون أن توضح سبب الانفصال.

وظهرت ياسمين في الصورة وهي تقف وتضه يدها خلف ظهرها وتخلع من إصبعها خاتم الزواج، معلقةً: «العودة إلى حياة الغير مرتبطين»، في حين تعددت ردود جمهورها ما بين تقديم التهاني والمواساة وإظهار مشاعر الحزن لسماع هذا الخبر.

Back to my single life ????

A post shared by Yasmine Gamal (@yasminegamal_official) on

لقاء سويدان

تزوجت من الفنان القدير حسين فهمي في عام ٢٠٠٧، وهاجمها كثيرون بسبب هذا القرار لاعتبارهم إياه «زواج مصلحة»، وبعد خمس سنوات من الاستقرار أنهت الخلافات العلاقة بينهما، إذ طلقها «الدنجوان» غيابيًا، ولكن سويدان لجأت إلى محكمة الأسرة من أجل نيل جميع حقوقها المادية والشرعية، لكنها لم تحصل عليها رغم صدور حكم قضائي لصالحها، وفي أغسطس الماضي، قضت محكمة استئناف الأسرة بتغريم فهمي 29 ألف دولار كمؤخر صداق للفنانة لقاء.

ونشرت وسائل إعلامية تصريحات عن سويدان، تقول فيها: «أنا كنت مغفلة لما اتجوزت حسين فهمي، ولكني عندما فكرت في الزواج منه لم أكن أفكر في المال، ولكن كان يشغلني فقط الاستقرار والعيش معه حياة هادئة ومستقرة، ولكني أعترف الآن أنني أخطأت لأنني لم أكتب مؤخر الصداق لأنه حقي»، مؤكدة أنها تلقت عددا من التهاني من قبل البعض بعد حصولها على كامل حقوقها.

لقاء سويدان

هالة صدقي

أصدرت محكمة الأحوال الشخصية بالقاهرة في مارس ٢٠٠٢، حكمها بخلع الفنانة هالة صدقي من زوجها رجل الأعمال مجدي وليام، وهذا بعد أن غيرت الفنانة ملتها بما يتناسب مع قانون الخلع الذي يطبقه القانون المصري طبقا للشريعة الإسلامية من أجل الحصول على الطلاق.

والغريب أن صدقي نظمت حفلا كبيرًا دعت فيه أصدقاءها للاحتفال معها بما وصفت بـ«النصر» الذي جاء بعد ١٠ سنوات من تداول القضية في محاكم الأسرة، وأحيا الحفل حينها المطربان محمد فؤاد ومحمد منير حيث أهداها باقة من أجمل أغانيهما.

إلهام شاهين

في بداية التسعينيات كانت أول ارتباط رسمي إلهام شاهين مع المنتج عادل حسني بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات، وبعد سنوات دبت الخلافات بينهما على المستوى الأسري نتيجة تحكمات الزوج التي تراها الزوجة تؤثر على مستقبلها الفني، ولكن الطرفين استقرا في النهاية على الانفصال بهدوء لتبقى ذكرياتهما أجمل شيء في حياتهما.

ودعا الثنائي أصدقاءهما لحضور حفل بأحد فنادق الإسكندرية الكبرى، وأثناء الحفل أعلن الزوجان قرار انفصالهما واقتصار العلاقة بينهما على «زمالة المهنة»، وتلقى الثنائي التهاني من قبل الحاضرين الذين تجاوزوا الـ٣٠٠ شخص.

هنا شيحة

قررت الفنانة هنا شيحة أن تخلع زوجها مهندس الديكور محمد فوزي العمارى، في عام 2008، واستندت هنا في قضيتها إلى أنها لن تستطيع العيش معه، فاتهمها الأخير بأنها تركته من أجل رجل آخر، وعقب الانفصال تلقت شيحة التهاني من المقربين منها في حفل أقامته لهذه المناسبة وحضره مجموعة من أصدقائها.

هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!