اخبار الفن

بعد اتهامها بالتحريض على الفجور .. بالصور ما لاتعرفه عن الراقصة جوهرة




ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، اليوم الثلاثاء، القبض على الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا» وشهرتها «جوهرة»، وذلك بعد رصد فيديو لها ترقص فيه مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون «شورت»، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

 

 

وتم ضبط الراقصة، وبمواجهتها اعترفت بأن الفيديو المتداول خاص بها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات معها بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة وفلاشة عليها مقطع فيديو للراقصة بمحضر التحقيقات.

وفيما يلي نقدم 7 معلومات عن الراقصة جوهرة:

 

1- هي روسية الجنسية، دخلت مصر كسائحة في 21 يناير الماضي، وتعمل منذ ذلك الحين في مهلى ليلي بمحافظة الجيزة، لتقدم فقرة رقص شرقي بصفة يومية.

2- تقيم داخل منطقة الدقي، ولذلك تم ترحيلها إلى قسم شرطة الجيزة عقب انتهاء التحقيقات معها في سرايا النيابة.

3- من مواليد 12 ديسمبر 1986، وتبلغ من العمر 31 عاما.

4- تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام مقطع فيديو ترقص فيها على ألحان مهرجان «لأ لأ» وأشادوا بأدائها.

5- تحدثت مواقع إخبارية كثيرة عن عملها كراقصة منذ 10 أعوام، بجانب مشاركتها في عدد من المهرجانات العالمية المتخصصة في الرقص الشرقي.

6- أكدت المواقع ذاتها امتلاكها مدرسة لتعليم الرقص الشرقي في عدد من دول العالم أبرزها الصين وروسيا.

7- امتهنت الرقص داخل مصر دون الحصول على تصريح بذلك من وزارة القوى العاملة.

وهذه ليست المرة الأولي التي تلقي فيها الأجهزة الأمنية القبض على راقصة روسية، فقد ألقت سابقًا على الراقصة صافيناز، في مارس ٢٠١٥، بتهمة إهانة علم مصر، خلال حفل فني بمدينة «العين السخنة» حيث كانت ترتدي فستانًا مرسومًا عليه العالم المصري، وذلك على خلفية بلاغ تقدمت به سيدة لقسم شرطة العجوزة شمال الجيزة، ويحمل رقم 1630، وقضت حينها محكمة «جنح العجوزة»، بحبسها لمدة 6 شهور، وتغريمها 30 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق