اخبار الفن

بالصور 6 فنانين أساءوا معاملة الإعلاميين .. «الزعيم» متهم بالتكبر


وقع عدد من الفنانين في مواقف محرجة بسبب رفضهم الرد على أسئلة الإعلاميين بمناسبات مختلفة، مما اعتبره بعض جمهور هؤلاء النجوم سقطات عفوية لكن آخرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفوا ذلك بـ«قلة الذوق» في تعاملات المشاهير، وشنوا حملات هجوم على الفنانين أصحاب المواقف السلبية أمام عدسات الكاميرات، واتهموهم بالتعالي والتكبر على المراسلين الذين يحملون نبض وتساؤلات الجمهور، وكان خاتمة ذلك موقف المطربة شيرين عبد الوهاب مع أحد الصحفيين خلال إحيائها حفل «هلا فبراير» بالكويت، مما استدعى ذلك فتح ذاكرة المواقف الشبيهة لزملائها من الوسط الفني.

شيرين تتجاهل الأسئلة
انتشر فيديو على مواقع «السوشيال ميديا»، أثار غضب جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب تعاملها مع أحد مراسلي القنوات الفضائية خلال تغطية حفل «هلا فبراير» بالكويت، ووصفه بعض جمهور الفنانة «بقلة الذوق»، حيث كانت تقف بجانب الفنانة نوال الكويتية تتمايلان أمام الكاميرات، وحاول أحد الصحفيين أن يطرح عليها سؤالا، لكنها سارعت بمقاطعته من خلال إبعاد الميكروفون الموجَّه إليها بيدها.

 

إليسا بـ«عصبية متكررة»

المطربة اللبنانية إليسا كثيرا ما تقوم بإحراج جمهورها والصحفيين، إذ تعاملت في أكثر من موقف بنفس طريقة زميلتها شيرين وأحيانا أشد حدة، وآخر تلك المواقف ما حدث بينها وأحد الصحفيين خلال حفلها ليلة رأس السنة فى مدينة دبى بالإمارات حين ظهرت معه وبدا عليها الغضب والانزعاج قبل أن يوجه لها الأخير سؤالا عن سبب عصبيتها وغضبها من الصحفيين لترد إليسا بطريقة غير متوقعة بالانسحاب من المقابلة، وتترك حراسها أيضًا ينهون المقابلات الصحفية.

 

ريم البارودي تمتنع عن الإجابة
وفي حفل التكريم التابع للنادي الرياضي حول فيلمها الأخير «حليمو أسطورة الشواطئ»، الذي نافست به على إيرادات منتصف العام، قامت الفنانة ريم البارودى بإحراج أحد الصحفيين حين رفضت الإجابة عن سؤاله بخصوص علاقتها بالفنان أحمد سعد، وشددت على عدم الإجابة عن أي سؤال يخص «أمورها الشخصية»، وعلقت بأن علاقتها بـزوجها السابق -بحسب وصفها- صفحة وانطوت، ولا ترغب في الحديث عنها، ومع إصرار أحد الصحفيين على إجابتها على نفس السؤال، انفعلت ريم البارودي، وطلبت منه تغييره في الحال، والاهتمام بموضوع الفيلم.

 

درة ترفض الحديث
وضعت الفنانة درة مراسل إحدى القنوات التليفزيونية فى موقف محرج على الهواء، أثناء الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ37، وذلك بعد سؤاله لها عن رأيها فى المهرجان خلال ذلك العام 2015، ففاجأته بإجابتها: «أنا قولت الكلام ده قبل كده كتير، وأنت تكرر نفس الأسئلة ومابتسمعنيش»، ثم تركته وغادرت.

 

عادل إمام يحرج المراسل

الفنان عادل إمام له العديد من المواقف التى أوقعته في الحرج أمام الكاميرات، منها موقفه مع أحد مراسلي قناة «المحور» الفضائية خلال زيارته مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة بعد حادث سقوط الطائرة الروسية، في نوفمبر 2015، حيث قام بإحراج مراسل إحدى القنوات التليفزيونية، الذى طلب منه توجيه رسالة إلى جمهوره داخل مصر وخارجها عن الأمان داخل الدولة.

ورد إمام على السؤال قائلا: «إزيك.. إزيك يا حبيبي»، فعاود المراسل سؤاله مرة أخرى: «إيه الرسالة اللي تحب توجهها»، فرد الزعيم: «قلنا إمبارح الرسالة»، مما وضع المراسل فى موقف محرج، بعد أن قال له: «أرجوك»، لكن عادل تركه ومضى فى طريقه، مما أثار غضب رواد «السوشيال ميديا» حينئذ، وتناقلوا مقطع فيديو لموقف الزعيم مع المواسل واتهموه بالتكبر.

يسرا تنفعل على صحفي

انفعلت الفنانة يسرا على أحد الصحفيين المشاركين في تغطية أسبوع السينما الأفريقية بمهرجان «الأقصر السينمائي» عام 2015، بعد أن طلب منها ترجمة ما قاله لها سفير دولة السنغال مامادو سول باللغة الإنجليزية، وقالت: «يا ابني اسكت علشان تفهم.. يا نهار إسود.. يخرب بيت مخك» واستكملت حديثها معه والسفير الإثيوبي دون مبالاة بالإعلاميين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!