اخبار الفن

عاجل: ريهام سعيد تتبرأ من «خطف الأطفال».. هل تضحي بمُعدة «صبايا الخير»؟


أزمة جديدة تضاف لأجندة أزمات برنامج «صبايا الخير» للإعلامية ريهام سعيد، وذلك بعد اتهامها مؤخرا بالتحريض على خطف الأطفال بعدما عرضت حلقة عن ظاهرة بيع الأطفال، نجح فيها فريق الإعداد الخاص بالبرنامج في إعداد تحقيق والتواصل مع أشخاص لهم علاقة بالأمر، واتفقوا معهم على شراء طفلين مقابل مبلغ 300 ألف جنيه، للطفل، وسجلوا الاتفاق بالفيديو، وقاموا في المرحلة الأخيرة عند استلام الطفلين بإبلاغ الشرطة، التي ألقت بدورها القبض عليه الشخص متلبسا.

لكن بعد عرض الحلقة فوجئ فريق عمل البرنامج باستدعاء من النيابة للتحقيق بتهمة التحريض على خطف الأطفال، واحتوت قائمة الاستدعاءات علي كل من مقدمة البرنامج ريهام سعيد ومُعدة الفقرة غرام عيسى والمخرج والمصور، ومثلت غرام والمصور فقط أمام النيابة، وتم احتجازهم 15 يوما على زمة التحقيق بقسم شرطة السلام ثان.

وكشفت المحامية ميرا عيسى، ابنة عم المُعدة «غرام»، أن الإعلامية ريهام سعيد، أرسلت محاميها للتحقيق وانكرت معرفتها بـ«غرام» من الأساس، نافية أنها تعمل معها من الأساس في فريق إعداد البرنامج، وتنصلت من الفيديو، قائلة أن كُل ما في الأمر أنها قامت بشراء هذا الفيديو منها لعرضه في البرنامج فقط، وأضافت أن الصفحة الرسمية لقناة «النهار» على موقع «يوتيوب»، حذفت الفيديو، وبالمثل الصفحة الرسمية لبرنامج «صبايا الخير» على «فيسبوك».

27939508_191878774897319_511284110_n

وأكدت ميرا، أن ابنة عمها تعمل مُعدة تحت التدريب، منذ شهور قليلة، في «صبايا الخير»، وحلقة خطف الأطفال كانت المشاركة الأولى لها بالبرنامج، مشيرة إلى أن هناك ما يُثبت ذلك، مستشهدة بأحد الفيديوهات التي قامت ريهام سعيد، بنشرها على الصفحة الرسمية للبرنامج، وهي تحتفل مع فريق العمل بمولودها الجديد، وتظهر «غرام» بالفيديو بجوار «ريهام» ضمن فريق إعداد البرنامج، الذي يحتفل معها بتوزيع التورتة.

956832

«التحرير» حاولت التواصل مع رئيس قناة «النهار» المهندس علاء الكحكي، لكنه لم يجب على الهاتف، بالإضافة إلى محاولات التواصل مع زيزو الفرماوي رئيس تحرير البرنامج، ولم يجب علي الهاتف هو الآخر، وهو الأمر الذي فعلته ريهام سعيد.

وأكد الإعلامي «حمدي الكنيسي» نقيب الإعلاميين، في تصريحات ، أنه يحاول الوصول إلى فيديو الحلقة لاتخاذ قرار تفعيلًا لدوره النقابي، مشيرًا غلى أنه خاطب إدارة قناة «النهار» لأرسال فيديو الحلقة له، وانه لا يزال في انتظار ردهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!