اخبار الفن

إليسا تغازل متسابق في The Voice: أضعف أمام الشباب “الأمور” .. بالتفاصيل


تستخدم المغنية اللبنانية إليسا كل الطرق لجذب المواهب التي تنال إعجاب لجنة التحكيم بالكامل في برنامج The Voice، وإن وصلت لمغازلة الشباب!
بعدما استدار الحكام الأربعة للمتسابق التونسي محمد علي، جاءت خطوة اختياره أي من لجنة التحكيم سيختار للانضمام لفريقه، وحاول كل من عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي وأحلام إقناعه بالانضمام لفريقه.
وبدأت إليسا محاولتها قائلة: “أضعف أمام الشباب (الأمور) وأنت كذلك، وضحكتك حلوة جدا، اختارني أنا فأنا أول من استدار لك، وأُعجبت بك كثيرا”.

 

محاولات إقناع إليسا غير #MBCTheVoice @elissakh pic.twitter.com/dNpL46TBtt

— MBC The Voice (@mbcthevoice) February 10, 2018

وبالفعل اختارها محمد علي، مؤكدا أنه كان يتمنى الانضمام لها دون أي إغراءات منها.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تغازل إليسا المتسابقين، فقامت بذلك أثناء اشتراكها في لجنة تحكيم The X Factor بموسميه.
عُرضت أولى حلقات برنامج The Voice في العاشر من فبراير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء عبر شاشتي “MBC مصر” وMBC 1.
وفي مفاجأة كبيرة أعلنتها شبكة قنوات MBC بعد الكشف عن موعد عرض أولى حلقات برنامج The Voice وتواجد أحلام ضمن المدربين في البرنامج.
فبعدما تم استبعاد أحلام في نوفمبر 2017 من لجنة التحكيم واختيار المطربة نوال الكويتية بدلا منها وتوقف التصوير لفترة، عاد اسم أحلام للتواجد من جديد ويبدو أن كل الخلافات قد حلت.
وفي أول تعليق لها على الأمر، كشفت نوال أنها فوجئت مثل الجمهور باستبعادها من لجنة التحكيم The Voice ، معربة عن استيائها من هذا التصرف غير المبرر من قبل إدارة المحطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!