اخبار الفن

هدية «أبوالعروسة» للجمهور في «الفلانتين» تحقق 3 ملايين مشاهدة .. شاهد بالفيديو


حقق فيديو مصالحة “طارق” لـ”زينة” في الحلقة السابعة والثلاثون من مسلسل “أبو العروسة”، والتي تزامن عرضها مع الاحتفال بعيد الحب أكثر من 3 ملايين مشاهدة، منهم 2.8 مليون على الصفحة الرسمية لقناة “dmc” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
كما حصل على 5 آلاف مشاهدة على الصفحة الرسمية لـ”أبو العروسة” على “فيس بوك”، و169 ألفًا على “يوتيوب” قناة “dmc”، الذي يعرض عليها المسلسل حصريًا.
الجدير بالذكر أن عرض الحلقة 37 من مسلسل “أبو العروسة” تزامن مع عيد الحب، وظهر في أحد مشاهده “طارق” الذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، وهو يصالح خطيبته “زينة” التي تجسد دورها الفنانة ولاء الشريف، بمفاجئة رومانسية، حيث زين لها مدخل منزلها بالبالونات، التي كتب عليها أسماء أسرتها، كلهم، بالإضافة لبانر كبير، كُتب عليه “عندي 100 سبب يخلوني أحبك ما قدرش أبعد عنك يا أحلى زينة”، ما اعتبره مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “هدية” لهم في “الفلانتين”، وقد حرصوا على مشاركته على صفحاتهم على سياق واسع، لإعجابهم بتلك اللافتة الرومانسية، وقد كتبت الفتيات تعليقًا عليه بأن الرجال يجب أن يكونوا مثل “طارق”.

يذكر أن “أبو العروسة” من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.

يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا، والساعة الثانية عشرة ونصف ظهر اليوم التالي، بينما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد الساعة الثامنة صباحًا.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!