اخبار الفن

أول ظهور لابن ليلى علوي يثير ضجة مواقع التواصل … صور


 

في أول ظهور لابن ليلى علوي ، حيث عايدت الفنانة الجميلة نجلها خالد، بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بنشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابها اشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، الأمر الذي أثار ضجة مواقع التواصل بشكل كبير، خاصة وأن نجل الفنانة يظهر لأول مرة على الساحة.

 

وخرجت الفنانة ليلى علوي، بنشر صورة لها رفقة خالد ابنها الوحيد، أثناء فترة طفولته وهو رضيع، الأمر الذي أثار ضجة المتابعين عبر حسابها الشخصي، خاصة بعدما سردت في مناسبة سابقة، بانها تبنّت خالد في عمر الخمس سنوات تقريبًا، فإنهالت عليها التساؤلات بكيف تم التقاط صور مع خالد وهو رضيع.

 

أول ظهور لابن ليلى علوي

 

وكانت الفنانة ليلى علوي، قد صرحت من قبل، بأنها تبنت خالد، بعد وفاة والدته، وهي بالأساس إحدى قريباتها، الأمر الذي دفع ليلى علوي لتبني الطفل خالد لمساعدة والدته وتكريمها في وفاتها، وبالفعل عاش خالد طفولته مع الفنانة الجميلة ليلى علوي.

 

فيما أشار بعض متابعي الفنانة ليلى علوي، بأن خالد بالأساس ابن إحدى قريباتها ومن الطبيعي أن تلتقط معه صور أثناء طفولته بسبب زياراتها لوالدته.

 

أول ظهور لابن ليلى علوي

 

وعلقت الفنانة ليلى علوي، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي، قائلة : ” ياأحلى حاجة في عمري، كل سنة وأنت طيب ياحبيبي ويارب تفضل دائما كويس وجنبي، ودايما بتخليني فخورة بيك وبإنسانيتك وحنانك، وأن أنت دايما بتحس بيا، ربنا يحفظك ويبعد عنك كل حاجة وحشةعشان أنت كل بكرة الجاي “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!