اخبار الفن

قمر اللبنانية ترد بغضب على منتقدي صورتها والإشارة الخارجة !!


تعرضت المطربة اللبنانية قمر لانتقادات شديدة بعد أن نشرت صورة عبر حسابها بـ Instagram، رأي البعض أنه تحمل إشارة خارجة.

وتعجبت قمر اللبنانية من الانتقادات التي وجهت لها، إذ قالت إن البعض يتقبل هذه الأمور من المشاهير الأجانب، والذين قد يفعلون أكثر مما فعلته في حفلاتهم التي يحيوها في الوطن العربي.

وقالت قمر إنها لا تفهم الانتقادات التي توجه لها بحجة أننا في مجتمع عربي، ووصفت من يطلق هذه الانتقادات بـأنهم يدعون الشرف، وزاردت نبرة غضبها إذ قالت : المعاقون الذين لا تعجبهم صورتي يخرجوا من صفحتي.

كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول “كل شي فرنجي برنجي”.. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة.. أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية.. كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!! بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!! عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو… لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!