اخبار الفن

مفاجأة… نوال الكويتية تروي تفاصيل أزمتها مع The Voice لأول مرة !!!




فتحت المطربة نوال الكويتية قلبها وتحدثت عن شعورها بعد الإعلان عن تواجدها في برنامج The Voice ومن بعده الرجوع في هذا القرار وعرض الحلقات المسجلة من قبل وتتواجد فيها المطربة أحلام.

قالت نوال: “رفضت الانضمام إلى لجنة تحكيم الموسم الخامس من The Voice، ولا أريد ان أتحدث عن الموضوع لأنني انزعجت مما حصل وما فات مات”، حسب موقع مجلة “لها”.

وتابعت: “في البداية انفعلت لمدة يومين وبعد ذلك نسيت، وأتمنى التوفيق للجميع، أما لما تردد بأن المسئولين في MBC أبلغوني بعدم قدرتهم على التصوير مجددا لأسباب إنتاجية فهذا غير صحيح”.

واستكملت قائلة: “إدارة MBC اتصلت بي، وأبلغوني قرارهم بعرض الحلقات المسجلة من البرنامج، وذلك قبل يوم واحد من عرض البرنامج، دون أي مفاوضات أو مناقشات وهذا ما جعلني اتفاجأ، خاصة وأنه جرت بيننا مكالمة هاتفية قبل ذلك بأيام قليلة وسألتهم عن سبب التأخير في التعاقد معي لأني شعرت بنوع من المماطلة، فقالوا لي لا مشاكل وكل شيء يجري على قدم وساق فأقفلت الخط مرتاحة”.

يذكر أن أحلام كان تم استبعادها في نوفمبر 2017 من لجنة تحكيم البرنامج واختيار المطربة نوال الكويتية، ومن بعدها تم إيقاف تصوير باقي الحلقات، وعرض برنامج The Voice Kids بدلا منه في ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق