اخبار الفن

نوال الكويتية تفجر مفاجأة بشأن تصريحات استبعدها من “ذا فويس” !! .. إليكم التفاصيل




كشفت الفنانة نوال الكويتية حقيقة الاخبار التي تداولتها المواقع الفنية خلال الفترة الماضية بشأن تصريحات مازن الحايك أنه تم إبلاغها بأنه تم استبعادها من برنامج The Voice لأسباب تعاقدية مع الشركة صاحبة إنتاج البرنامج بالشرق الأوسط، معربة عن انزعاجها الشديد من هذا التصرف.

واعترفت نوال الكويتية أنه قد تم بالفعل الاتصال بها وإبلاغها بقرار منتجي البرنامج بعرضه بالنسخة التي تم تصويرها دون أن يتم مناقشتها في الأمر، بل كتحصيل حاصل.

وكشفت نوال لأول مرة أنها شعرت بمماطلة من إدارة البرنامج عندما سألتهم عن موعد توقيع العقد، حيث طمأنها المنتجون وقتها بأنه لا مشكلة وأن كل شيء يجري على قدم وساق، لتفاجأ بعدها بيومين باستبعادها وعودة أحلام.

نوال الكويتية، مغنية كويتية مواليد عام 1966م،درست الفنانة نوال في معهد الموسيقى في الكويت ومن خلال المعهد بدأ اختلاطها بالساحة الفنية وعلى أساسه تم ظهور أول ألبوم لها عام 1983م ولانشغاله الكبير بالفن لم تكمل دراستها الجامعية.

شاركت الفنانة نوال بمهرجان الجنادرية عام 1988م وكانت أول امرأة تغني بأوبريت وطني سعودي وتم ترشيحها من قبل الفنان محمد عبده.

تزوجت الفنانة نوال الكويتية من الملحن الكويتي مشعل العروج الذي أشرف على ألبوماتها الغنائية في السنوات الأخيرة وكان لخبر زواجهم ضجة كبير في وسط الإعلام ولها من زوجها فتاة اسمها حنين رزقت بها عام 2010م.

أغنية ” كان ودى نلتقى” من الأغاني التي تميزت بها الفنانة نوال الكويتية ك دويتو جميل بينها وبين الفنان السعودي عبدالله رشاد.

من المعروف عن الفنانة نوال الكويتية أنها قليلة الظهور في أي حدث صحفي أو مناسبات اجتماعية وفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق