اخبار الفن

شاهد.. زوج ريم أحمد يقتحم أستوديو برنامجها على الهواء ويقدم لها هدية «الفلانتين»


فوجئت الفنانة والمذيعة ريم أحمد باقتحام زوجها الفنان الصاعد طه خليفة، أستوديو برنامج «ست الحسن»، وهو يركض ممسكاً باقة من الورود ليهديها لها، بمناسبة عيد الحب.

ورتب طه مفاجئته مع زميلة ريم بالبرنامج المذاع عبر فضائية «ONE» شريهان أبو الحسن، والتي قالت فور دخوله: «إحنا معانا أحدث زوجين فى الوسط الفنى والإعلامى، وفرحهم قلب الدنيا لأنه كان مليان بهجة وحب، وهما عملوا الفرح عشان يتبسطوا وهذا قليلاً ما يحدث وأداءهم كان فعلا كله انبساط».

وجلست ريم على كرسي الضيف مع زوجها، ودارت أول فقرة بالبرنامج على قصة حبهما وحفل زفافهما الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى العديد من متابعيهم إعجابهم بهم، ونشر طه مفاجئته لريم، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعقب قائلاً: «قلت اعدي أصبح عليها في الشغل».

واحتفلت ريم أحمد وطه خليفة بحفل زواجهما، مؤخراً، في حفل كبير في دار القوات الجوية وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين وأصدقاء العروسين وكان من ضمن الحضور الفنان أشرف زكي وأمل رزق والمذيعة شريهان وهدى هاني وسامح الشجيع وغيرهم، وبعد الزواج ذهبت لقضاء شهر العسل مع زوجها، وأثار حفل زفافها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رقصهما على عدد من المهرجانات الشعبية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!