اخبار الفن

مفاجأة بالصور.. تامر حسني يمثل مصر في أغنية كأس العالم!


استعانت شركة “كوكا كولا” العالمية بالفنان المصري تامر حسني لتمثيل مصر في تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم.

وتامر سيشارك مع النجم العالمي جيسون درولو في تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم التي بدأت شركة “كوكا كولا” في تنفيذها نظرا لكونها الراعي الرسمي لكأس العالم، وذلك تحت شعار جيل جديد.

تامر حسني

كما ستطرح الشركة نسخة من نفس الأغنية لكل بلد بصوت المطرب الذي يمثلها في المونديال، وبالفعل بدأ تامر حسني في تحضيرات تسجيل الأغنية والأماكن التي سيصور الأغنية فيها، ليبدأ في ذلك في أسرع وقت.

تامر حسني

وسيشارك في الأغنية الرسمية الفريق التونسي “سي لمهاف”، ومن المملكة العربية السعودية آسيل عمران، ومن المغرب الدوزي، وجميعهم أشادوا بدور تامر حسني معهم واحتضانه لموهبتهم ومساندته لهم في تقديم الأغنية.

ومن ناحية أخرى، يستمر الفنان تامر حسني في جولته الغنائية الأوروبية، ومساء السبت 17 فبراير، أحيا المطرب المصري حفلا ناجحا في فرنسا.

وفوجيء تامر بجمهوره ينتظره أمام الفندق المقيم فيه، وتجمع عدد من محبيه من الجاليات العربية الموجودة هناك، وخرج لتحيتهم والتقاط الصور معهم.

ولأن أعداد المتجمهرين كانت كبيرة حضرت الشرطة الفرنسية لتأمين المكان، ونشر تامر فيديو عبر حسابه في Instagram وعقب عليه موجها شكره لهم لتأمينهم المكان دون حدوث أي مشكلة، مشيرا إلى أنهم في البداية ظنوا أنهم أتوا لفض المتجمهرين لكنهم وقفوا لتأمين المكان وتنظيم حركة المرور حتى تمر السيارات بسهولة.

حركه جميله وراقيه من شرطة فرنسا احب اذكرها جداً. لما شافوا الجمهور محاوط المكان وبدأ في تعطيل حركة المرور جت عربيات شرطه كتير نظموا المرور بشكل آخر عشان العربيات تعدي من شوارع اخرى ويخلوا الجمهور يعرف يقف معايا براحته من غير ضغط عربيات واغلقوا الطريق علينا كي لا نزعج احد ونفضل اكتر وقت مع بعض لأني وعدت الجمهور اني هتصور معاهم يعني عكس ما تخيلت تماماً افتكرتهم جايين يفضوا الليله ? وبعد كده مشيوا معايا في موكب كبير لتأمين وصولي للفندق رغم اني مطلبتش منهم حاجه اول مره اشوف كده بصراحه شكراً شرطة فرنسا

ومن المقرر أن يحيي تامر حسني في مساء الأحد 18 فبراير حفلا ضمن جولته الأوروبية في لندن.

يذكر أن تامر حسني كشف عن موعد عرض فيلمه السينمائي “البدلة”، إذ يطرح في موسم عيد الفطر، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!