اخبار الفن

اصاله نصري تتعرض لهجوم شديد بسبب تصريحاتها الاخيرة .. بالفيديو


تعرضت الفنانة السورية اصالة نصري لهجوم شديد وانتقاد من جمهورها وذلك بسبب تصريحتها الاخيرة خلال لقائها مع الاعلامي حمد قلم في برنامج “مع حمد شو”وقد سجّلته خلال مشاركتها في مهرجان “هلا فبراير” منذ ايام.

حيث قالت ” البعض يحب صوتي والبعض الآخر لا يحب، ولكن من لا يحب صوتي لديه تخلُّف عقلي”، الامر الذي اغضب الكثير من جمهورها.

وعند سؤال حمد لها عما اذا كانت تلقت دعوة إلى وجبة “مطبق زيدي” من الفنانة نوال الكويتية عندما تزور الكويت ردت عليه قائلة انها لم تتلقّ دعوة ابدا ولكن تحبها من دون دعوات.

ولدت أصالة نصري في دمشق، سوريا عام 1969 حيث عاشت معظم حياتها. والدها هو المطرب والفنان السوري الراحل مصطفى نصري. عائلتها تتكون من أربعة أخوة : أماني، أيهم، ريم، أنس. بالإضافة إلى جنسيتها السورية، تحمل أصالة الجنسية البحرينية. وتعيش الآن أصالة في القاهرة، مصر.

اكتشف مصطفى نصري والد الفنانة أصالة والذي كان مغنياً مشهوراً، ذكاء ابنته وموهبتها في الغناء عندما كانت في الرابعة من عمرها.

بدأت الغناء وعمرها سبع سنوات وذلك من خلال تقديم أغاني والدها، ومن أشهر أعمال طفولتها هو مقدمة وخاتمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية التي تحمل اسم ” في قصص الشعوب”.

كما قامت بغناء الأناشيد وشاركت في برامج للأطفال وفي المناسبات الوطنية السورية والإعلانات ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال.

توفى والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأم الروحية لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!