اخبار الفن

بالفيديو | ريهام سعيد توجه رسالة لجمهورها قبل التحقيق معها في النيابة


عرض الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه “كل يوم” رسالة من الإعلامية ريهام سعيد قبل التوجه لإدلاء بأقولها في النيابة التي قررت حبس الإعلامية 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتحريض على اختطاف أطفال من خلال البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه.

وقالت ريهام سعيد ، خلال رسالتها ، إنهم لم يقوموا مطلقًا بفبركة أي حلقة بالبرنامج ، مؤكدة أن فكرة برنامج تليفزيون الواقع غريبة على مصر ، مشيرة إلى أن الجمهور إن لم يكن يصدق الواقع الذي نعيشه لأنه مختلف مع فئته أو حالته الاجتماعية فهو ليس مبرر لهم أن يفبركوا أي حلقة.

وأضافت ريهام سعيد ، أنه من المستحيل أن يكون في فريق كامل يخدم أطفال مصر أكثر من 15 عام يحرضوا على خطفهم أو يهبوا لخطفهم ، موضحة إنه فريق عمل برنامج “صبايا الخير” صعب أن يخطأ ويحرض على خطف أطفال.

كان قد أصدر المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية ، صباح اليوم ، قرارًا بحبس الإعلامية ريهام سعيد، ورئيس تحرير البرنامج والمعدة والمصور والمنتج الفني ، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتحريض على اختطاف أطفال من خلال البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه.

وكانت قد نفت الإعلامية ريهام سعيد خلال التحقيقات التي بدأت منذ امس وانتهت صباح اليوم برئاسة المستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عاصي، وكيل أول النيابة تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة “خطف الأطفال”، لذا سلمت نفسها للنيابة.

وتابعت خلال أقوالها بالتحقيق إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة بأن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما عرضت الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها “صبايا الخير”، مقطع فيديو أدعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهليتهم، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض “غرام” معدة البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!