اخبار الفن

سما المصري تشمت في ريهام سعيد بعد حبسها: خلي العفاريت ينفعوكي!! .. بالتفاصيل


شمتت الفنانة المصرية سما المصري في الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بحبسها هي ورئيس تحرير برنامجها “صبايا الخير”، أكرم النحاس، وأحد المصورين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

سما كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، “اللهم لا شماته ع الصبح يارب….محدش عارف دا ذنب مين.. كنتوا بتشتموني وتتهموني اني بافتري عليها وانها مظلومه”.

وأضافت: “القانون مابيظلمش حد احنا اللي بنظلم نفسنا ومفيش حد فوق القانون….ربنا يفك كرب اي حد مظلوم ويرجع حق الغلبان ولو هي مظلومه ربنا هيقف جمبها ويمكن دا ذنب ستات مصر اللي فضحتهم قبل كده سواء بقصد او غير قصد.. اللهم لا شماته”.

سما وجهت رسالة لريهام، قالت فيها: «خلي العفاريت ينفعوكي بقى أهي الناس قلبت عليكي مش ممكن تطلعي بنات وستات مصر، ملبوسين أو عندهم جن، أو في بيوت دعارة، أو ملحدين، أو لهم صور إباحية.. لو كانت هي دي النوعيى اللى قابلتيها في حياتك فدي مشكلتك إنتي إنك ما قابلتيش حد كويس أو يمكن كتر الرجالة اللي اتجوزوكي وسابوكي عقدوكي».

وأضافت: «بنات مصر أنضف من اللي انتي بتعرضيهم»، وعبرت عن استيائها من قول ريهام للشعب المصري «لموا بناتكم»، وطالبتها بالالتزام هي أولا قبل أن تنصح غيرها، مؤكدة أنه من الممكن لأي أحد أن ينشر صورها الشخصية كما تنشر صور الآخرين، وقالت لها: «كان ليكي صور بفساتين عريانة مع صحابك محدش عرضها في البرنامج واستغلها، ليه تفضحي بنت زيك؟!».

ومن ناحية أخرى، أعلنت سما تبنيها لقضية الفتاة التي تم التحرش بها،  حيث ستتولى تكليف محامي خاص بها لإدارة القضية، وقالت: «هناك الكثير من الفتيات يتعرضن للتحرش بشكل يومي بطريقة أصعب من سمية، ويجب أن يقف المجتمع معهم».

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة قد قضت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، ورئيس تحرير البرنامج، أكرم النحاس، وأحد المصورين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم، وذلك بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

وقالت ريهام في التحقيقات إنها لم تهرب لخنها ظلت خلال الأيام الأخيرة في منزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، مؤكدة أن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!