اخبار الفن

صادم- ريهام سعيد تنفى علاقتها بمعدة “صبايا الخير”… وشقيق وابن عم غرام عيسى يفجرون المفاجأة!


نفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” على قناة النهار، فى تحقيقات نيابة شرق القاهرة، علاقتها بـ “غرام عيسى” معدة البرنامج المتهمة فى قضية التحريض على خطف الأطفال.

وأكدت ريهام سعيد، أن غرام تعمل بالقطعة فى البرنامج وليست معينة أو من طاقم الفريق الرئيسى المعلن والمسئول عن البرنامج.

وأوضحت ريهام سعيد أنها لا تتحمل أفعال المتهمة معها فى ذات القضية “غرام عيسى”، أو تصرفاتها، وأكدت أن هناك طاقم عمل وفريق مسئول عن البرنامج وأنها كمذيعة تتعامل مع رئيس التحرير والمعدين الرئيسيين فى البرنامج فقط.

شقيق غرام: “اختي كانت بتاخد تعليمات منها”

هذا وقد رد احمد عيسى، شقيق غرام، مؤكدا ان شقيقته كانت تأخذ التعليمات مباشرة من ريهام سعيد.

وأضاف “عيسى”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء، أن شقيقته تعمل في البرنامج منذ ستة أشهر وتتعامل مع ريهام سعيد بشكل مباشر ومع الاستاذ اكرم النحاس مباشرة وتأخذ تعليماتها منهم.

ابن عم غرام: “عيب اللي ريهام ومحاميها بيعملوه ده”

أما زياد عيسى، ابن عم غرام فقد قال إن مايردده محامي ريهام سعيد عن أن ابنة عمها تعمل بالقطعة ولايعرفوها غير صحيح، معقبًا: “هو الدفاع أننا نقول أننا منعرفش بعض”.

وأضاف “عيسى”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء، أن ريهام سعيد هي من أخذت غرام، ومحمد راضى وتوجهت للمحامي الخاص بالقناة في المستشفى وتم الإتفاق على أن يتم تسليم غرام ومحمد راضي لمعرفة ماسيحدث، متابعًأ: “إحنا بنتنا محبوسة، ولو كانت مذنبة تتعاقب هي وجميع المذنبين، ولو كانت بريئة تُخرج”.

وشدد، على أن “غرام” أبلغت معاون مباحث قسم الأزبكية عن الواقعة قبل تنفيذها، كانت هي السبب في القبض عليهم، بينما البرنامج لم يقوم بباقي المهام الإدارية الواجب القيام بها بإعلام وزارة الداخلية.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، أمرت أمس الإثنين بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على قناة النهار، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!