اخبار الفن

أول تعليق من محمد رمضان علي إعلانه الجديد .. ماذا قال؟؟


أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بردود الأفعال التي تلقّاها فور عرض الإعلان الجديد الخاص بإحدى شركات المحمول، مؤكدا أنّ الإعلان به طاقة إيجابية كبيرة.

وأوضح محمد رمضان أنه لا يقوم بالمشاركة في أي إعلان إلا لو كانت له نظرة فنية، مشيرا إلى أنه بالفعل قام بالتصوير مع عدد من الحيوانات المتوحشة وكان معها مُدرّبها والحارس الخاص بها، مؤكّدا أنّ عضلاته التي ظهرت في الإعلان لالتزامه بتمارين الجيم حتى يستطيع القيام بالدور الذي يقوم به في مسلسل “نسر الصعيد”، وهو القيام بدور ضابط يطارد العديد مِن المجرمين ومِن ضمنهم المُتطرّفون.

من ناحية أخرى، أشار محمد رمضان إلى أنه يحبّ الضحك كثيرا ويفكّر في تقديم عمل درامي كوميدي خلال الفترة المقبلة، وهو نوع من تغيير الجلد، وما شجّعه على تقديم عمل درامي كوميدي هو نجاحه في مسرحية “أهلا رمضان” وقبلها “رئيس جمهورية نفسه”.

وعن جدول التصوير الذي يلتزم به في تصوير مسلسله الجديد، بيّن أن المخرج ياسر سامي يسير بشكل متوازن، وإن شاء سينتهي المسلسل في الأسبوع الثاني من شهر رمضان الكريم.

وأكد أنه اقترب من الانتهاء مِن تصوير “الكنز” الجزء الثاني، وانتهى من تصوير فيلم “الديزل” كاملا، وعن الثنائي الذي كونه مع المؤلف محمد عبدالمعطي كاتب مسلسل “الأسطورة” ومسلسله الجديد، أوضح أن هناك أفكارا جمعتهما جعلته يتعاون مع الكاتب محمد عبدالمعطي أكثر من مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!