اخبار الفن

عاجل- القبض على مطربة ترتدي ملابس مثيرة أثناء الغناء في الإسكندرية !! .. إليكم التفاصيل


ألقت مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على المطربة “د ص ع”، والتي تلقب بـ”سلطانة الطرب”، وذلك لارتدائها ملابس فاضحة ومثيرة أثناء الغناء، ما يؤثر على الآداب العامة.

تلقي اللواء مصطفي النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من العميد محمد منير مدير مباحث الآداب بالإسكندرية، يفيد بالقبض على المطربة “د ص ع”، والتي تلقب بـ”سلطانة الطرب”، وذلك لارتدائها ملابس فاضحة ومثيرة أثناء الغناء، ما يؤثر على الآداب العامة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون.

انضمت سلطانة الطرب المطربة «دينا صبري» إلى قائمة المحرضين على الفسق من خلال ارتدائها ملابس فاضحة مثيرة للغرائز، ورغم أنها مطربة وليست راقصة إلا أن الإثارة تحولت إلى «أكل العيش» بالنسبة لها.

النيابة وجهت إلى «سلطانة الطرب» نفس الاتهام الذي كان قد وجه للراقصة جوهرة، التي احتلت أخبارها الساحة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية بقيادة العميد محمد منير، مدير مباحث الآداب بالإسكندرية، كانت ألقت القبض على المطربة «د. ص.ع»، التي تلقب بسلطانة الطرب بالإسكندرية، وذلك لارتدائها ملابس فاضحة ومثيرة أثناء الغناء، ما يؤثر على الآداب العامة تنفيذا لتعليمات اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية لضبط الخارجين عن القانون.

وأثبتت التحريات، أن المطربة تقوم بحركات خليعة أثناء الغناء لإثارة الرواد من داخل أحد المطاعم بالمنتزه غير المصرح له بإقامة حفلات، كما تم ضبطها ترتدي ملابس خليعة لإثارة الغرائز الجنسية، لتنضم سلطانة الطرب وجوهرة، أو «أيكاترينا أندريفا» وهو اسمها الروسي، وقبلهما الراقصتان دينا وصافيناز إلى قائمة الراقصات اللاتي ترتدين ملابس فاضحة غير مصرح بها رقابيا.

القبض على مطربة ترتدي ملابس مثيرة أثناء الغناء في الإسكندرية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!