اخبار الفن

شاب يُقبّل ياسمين رئيس على أفيش فيلم “بلاش تبوسني” !!!


طرحت شركة MAD Distribution، الإعلان الدعائي الأول لفيلم “بلاش تبوسني”، للمخرج أحمد عامر، والذي تظهر به الفنانة ياسمين رئيس، وهي ترفض أن يتم تقبيلها، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض المصرية ابتداء من الأربعاء 28 فبراير/شباط.

وما أثار الجدل مؤخرًا بشكل كوميدي، هو قيام أحد الشباب من الجمهور، بالذهاب إلى البوستر الدعائي للفيلم وقام بتقبيلها، متحديًا رسالة الفيلم ومضمونه الدرامي، ومن ثم قام بإرسال الصورة إلى الفنانة ياسمين رئيس، متحديًا إياها.

النجمة ياسمين رئيس بطلة العمل، لم تشعر بالضيق على الإطلاق، بل قامت بنشر الصورة وسخرت، معلقة عليها قائلة: “الناس محتاجة تتباس”، كما أيضًا قامت الصفحة الرسمية للفيلم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بنشر الصورة.

فيلم “بلاش تبوسني”، عرض عالميا للمرة الأولى في الدورة الـ 14 من مهرجان “دبي السينمائي الدولي”، ضمن برنامج ليال عربية، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداث الفيلم داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة العمل ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ياسمين، محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!