اخبار الفن

تامر عبد المنعم يخرج عن صمته ويعلق على حبسه بسبب محمد فؤاد : «الخاين»


بعد الأزمة الطاحنة التي دارت بين الفنان محمد فؤاد، وتامر عبدالمنعم، والتي تم إصدار على إثرها حكم بحبس الأخير، قام المدان بنشر بيان، رد فيه على كل ما تمت إثارته خلال الفترة الماضية.

حيث قال تامر عبد المنعم، عقب صدور حكم غيابي ضده من قبل محكمة جنح الدقي لصالح الفنان محمد فؤاد، إن المطرب الشهير كان تصالح معه ولكنه لم يقدم التنازل للمحكمة عن القضية، لذلك قدم تامر الاستئناف بعد 48 ساعة من الحكم الذي صدر يوم 8 فبراير وتم تحديد جلسة 4 أبريل المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف.

أيضًا أكد عبد المنعم أنه سوف يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد محمد فؤاد متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده، وقال في البيان: “في إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد والذي وصل إلي ساحات القضاء بعد أن قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما حيث إنهما متعلقان بعمل فني من إنتاج الأول بعنوان “الضاهر”، ولما أوقفت الجهات السيادية العمل وبالتالي تم إنذار الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة”.

واستطرد: “المشكلة بدأت منذ شهر يوليو الماضي، وتدخل عدد من الأصدقاء ونقابتي الممثلين والسينمائيين وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل وادعي إنهما يخصان عملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم!! الأمر الذي جعل تامر عبد المنعم يرفع قضية خيانة أمانة ضد محمد فؤاد متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده”.

وأضاف أنه في يوم ١١ يناير الماضي تم الصلح بين الطرفين بحضور عمرو دياب والمنتج تامر مرسي ورجل الأعمال شريف خالد والدكتور يحيي البستاني واللواء محمد الزياتي وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة وهذا ما فعله تامر عبد المنعم ووعد به محمد فؤاد الذي خالف العهود ولم يتنازل، وبالتالي عقدت جلسة جنح الدقي في موعدها ٨ فبراير الجاري دون حضور دفاع عبد المنعم وبالتالي صدر حٌكم ٣ سنوات ضده.

وأوضح أنه على الفور تم تقديم الاستئناف بعد ٤٨ ساعة وتم تحديد جلسة ٤ أبريل المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف، كما أكد: “نحن لا نعترض علي أحكام القضاء ولم نكن نتصور أن يتراجع محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء ويترك الأمور تصل إلي هذا الحد”.

واختتم: “كل ذلك خاصة وأنه يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل “الضاهر”، الذي لم يستكمل لظرف قهري خارج عن إرادتنا بقرار سيادي ونحن نتحدي أن يخرج محمد فؤاد دليلا واحدا يفيد بأن هذين الشيكين يتعلقان بشيء آخر خلاف مسلسل “الضاهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!