اخبار الفن

6 إطلالات مثيرة للجدل لـ«منة شلبي».. رقم 5 سببت لها إحراج شديد ؟! … شاهد بالصور


أثارت الفنانة الجميلة منة شلبي، جدلًا واسعًا بين محبيها ومتابعيها الفترة الأخيرة، بسبب مجموعة إطلالات وضعتها في مواقف محرجة، حيث اعتمدت في بعض الإطلالات على اختيارات لا تتناسب مع بشرتها أو جسمها، إلا أن هناك إطلالات أخرى سببت لها الإحراج الشديد بسبب زيادة الوزن الذي ظهر بشدة مؤخرًا.

1- إطلالة وصفت بـ”السيئة” في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة:

6 إطلالات مثيرة للجدل لـ«منة شلبي»

حيث ظهرت الفنانة منة شلبي، بفستان يحمل اللون “البيج”، كان بكم واحد وقصير، إلا أن تلك الإطلالة تحديدًا عرضتها لانتقادات بالجملة، حيث وصفتها العديد من التقارير الفنية بـ”السيئة”، خاصة بسبب عدم تناسب الفستان مع لون بشرتها أو جسمها، بالإضافة لإظهار مدى اكتسابها للوزن الزائد.

2- فستان أحمر في “الكريسماس” ستايل قديم :

6 إطلالات مثيرة للجدل لـ«منة شلبي»

ظهرت النجمة منة شلبي، خلال جلسة تصوير خاصة أجرتها لصالح مجلة “فوج” النسخة العربية، ظهرت خلال الجلسة بأربع فساتين دفعة واحدة، نال ثلاث منهم جدل واسع، بينما أشاد النقاد والجماهير بالفستان الرابع.

حيث ارتدت الفنانة منة شلبي، فستان من خامة الدانتيل وكورسيه من تصميم دايان فون فورستنبورغ، كان فستان أحمر طويل من قماش الدانتيل الأحمر، وقطعة بسيطة من قماش التول والدانتيل الأسود.

3- فستان غير مناسب لجسمها في مهرجان السينما العربية :

6 إطلالات مثيرة للجدل لـ«منة شلبي»

وفي مهرجان السينما العربية، والذي أقيم في مطلع أكتوبر من العام المنقضي، لم تسلم منة شلبي من الانتقادات، وذلك بسبب حضورها في فاعليات افتتاح المهرجان بفستان أحمر ضيق مكشوف الأكتاف، لإظهار الوشم الموجود أعلى الكتف.

بينما قررت قص شعرها على غير العادة، وصبغه بالخُصل الصفراء، وارتدت حقيبة سوداء لامعة واختارت مجوهرات رقيقة للغاية، لكن لم تتناسب كافة التفاصيل التي اختارتها مع إطلالتها.

4- فستان أسود ملئ بالترتر يعرضها للنقد :

6 إطلالات مثيرة للجدل لـ«منة شلبي»

اختارت منة شلبي، في إحدى جلسات التصوير لمجلة “فوج” بالنسخة العربية، فستان أسود ملئ بالترتر من توقيع ستيلا مكارتني، ووضعت فوقه جاكيت جلد من تصميم ويسلز، بينما نالت انتقادات بسبب الإطلالة التي ظهرت بها لاعتمادها على تصميمات قديمة.

5- فستان بلون الجسم يعرضها لموقف محرج :

حيث ارتدت منة شلبي، خلال مهرجان دبي السينمائي الاخير، فستان مثيرًا للغاية، كان من القماش الشفاف الأمر الذي عرضها لانتقادات كبيرة، إلا أن عدسات الكاميرات التقطت لها صورة غريبة سببت لها إحراج شديد للغاية حيث ظهرت خلال الصورة قطع في الفستان من الجانب الأيسر، كما ظهرت الفنانة بوزن زائد بشكل كبير.

6- “إيشارب أبيض” في صلاة جنازة والدة تامر حبيب :

6 إطلالات مثيرة للجدل لـ«منة شلبي»

كان مشهد غريب من النجمة منة شلبي، حيث لفتت الأنظار حولها في جنازة والدة السيناريست تامر حبيب، فقامت بارتداء إيشارب أبيض وربطته من الخلف، على ملابس سوداء خلال إقامة صلاة الجنازة. ما سبب لها انتقادات بالجملة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!