اخبار الفن

«مايوه وبدلة رقص».. 5 مواقف أثارت الجدل حول ياسمين رئيس


أثارت الفنانة الشابة ياسمين رئيس الجدل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد السوشيال، بعد أن أطلقت صفحة فيلمها الجديد «بلاش تبوسنى» على «فيس بوك» فيديو لها أثناء ارتداء بدلة رقص ساخنة عرّضتها للكثير من الانتقادات اللاذعة.
لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتصدّر فيها ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اعتادت منذ ظهورها فى الوسط الفني على خطف الأنظار بطريقة مختلفة عن باقي فتيات جيلها، لتنتشر أخبارها بسرعة الصاروخ وتتحول لحديث الصباح والمساء.
نرصد أبرز 5 مواقف أثارت الجدل حول الفنانة الشابة ياسمين رئيس.
◘ إطلالة جريئة
– بداية شهر فبراير الجاري خضعت ياسمين رئيس إلى جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات الأجنبية الشهيرة، وظهرت خلالها مرتدية ملابس مثيرة للجدل تظهر تفاصيل جسمها.
◘ «بيجامة» دبي السينمائي
– فى ديسمبر 2017، وأثناء عرض فيلمها «بلاش تبوسنى» ضمن فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي، أثارت «ياسمين» الجدل بعد ظهورها مرتدية «بيجاما» ما جعلها الإطلالة الأبرز في الحدث الفني، وعلّقت رئيس عبر حسابها بـ«تويتر»، على تلك التعليقات: «صباح الخير بيجامتي الجميلة لسّه عاملة مشاكل؟»
◘ «يشمك» 1919»
– فى نوفمبر 2016، أشعلت ياسمين مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار صور مرتدية فيها “يشمك” دون أن توضح السبب وراء ذلك، وكان ذلك خلال تصوير دورها فى فيلم «1919» التى استعرضت خلاله الفترة الزمنية التي عاشت فيها أم كلثوم من خلال أغنياتها التي تعلق بها الشعب المصري حتى الآن.

◘ ياسمين وعمرو جمال
– لا يمكن أن ننسى قص ياسمين رئيس لشعرها في «فتاة المصنع»، وهو اللوك الذى فتح النار عليها، على ىالرغم من نجاحها، عندما خرج الكثيرون بصور مجمعة لياسمين ونجم الأهلي السابق عمرو جمال، مؤكدين الشبه بينهم حتى أن الثنائي علّق على ذلك وذكر وقتها جمال في تصريحات تليفزيونية خلال استضافته في برنامج «الحريف»، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية «DMC رياضة»، حيث سأله الأخير إن كان ينزعج من تشبيهه بالممثلة ياسمين رئيس، فأجاب «عمرو» أنه لا يُزعجه من هذا الأمر، وأن ياسمين فنانة جميلة، كما قال إنها هي من تتعرض للمضايقات جرّاء ذلك، موضحًا أنه شخص متفتح ولا تزعجه هذه التعليقات لأننا شعب يحب المزاح.

◘ ياسمين و«مايوه» هادى الباجوري
– دائمًا ما تثير ياسمين رئيس الجدل، بصورها مع زوجها المخرج هادى الباجورى وفى نهاية 2014، تداول صور لهما اثناء تواجدهما بالساحل الشمالي، وظهرت «رئيس» في الصور وهي ترتدي «بكيني»، وترقص مع زوجها وأصدقائهما على الشاطئ.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!