اخبار الفن

صورة نجل الفنان محمد رمضان تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي !! … شاهد


أشعل نجل الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور له من خلال الصورة التي نشرها له والده الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

و ظهر وهو يرتدي الزي النوبي للاطفال فبدى يشبه الشخصية الكرتونية بكار وعلق محمد رمضان قائلا”ده مش بكار، ده علي محمد رمضان، ابني عامل شخصية بكار في حفلة عنده في المدرسة”.

و يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله الجديد المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل والذي بعنوان “نسر الصعيد” وهو من بطولة سيد رجب، أحمد داود، سلوى خطاب، درة، عايدة رياض، ومن إخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب.

صورة نجل الفنان محمد رمضان تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تدور الأحداث عن الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

بدأ الفنان محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة، وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي ممثل آخر كما يعد هو الممثل المصري الوحيد الذي أشاد به النجم العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل “السندريلا”، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم “احكي يا شهرزاد”مع المخرج يسري نصر الله وجعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!