اخبار الفن

عـاجـل: سارة المغربية تخرج عن صمتها و تنفي خطوبتها لـ”كاظم الساهر” !!! .. بالصور


خرجت المهندسة سارة المغربية أخيرا عن صمتها وعلقت على خبر خطوبتها من قيصر الغناء الفنان كاظم الساهر وذلك من خلال نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث نفت امر الخطوبة وخاصة بعد خلط العديد من وسائل الإعلام بينها وبين خطيبته سارة التونسية:”انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة واختلط على المتابعين الموضوع ظنًا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرًا لتشابه الاسم فقط “.

سارة المغربية تنفي خطوبتها لكاظم الساهر

وتابعت:”لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس أن الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات، والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم، للمُباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة”.

وأختتمت قائلة:”ومن هذا المنبر أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة.. وأرجو من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن.. تحياتي لكم”.

وجدير بالذكر أن خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر من سارة التونسية أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وقد أكد كاظم بالامس خبر الخطوبة مؤكدًا أنه لم يتزوج بعد، وأنه فقط ألبس عروسه خاتم الخطوبة، وعندما سيتزوج سيكون جمهوره أول من يعلم، وطلب كاظم من جمهوره ألا يغضب منه، وذلك في حفله الذي أقيم بواشنطن الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!