اخبار الفن

سارة المغربية تخرج عن صمتها وتنفي خطوبتها من كاظم الساهر


نفت مهندسة الديكور سارة المغربية خطوبتها من الفنان كاظم الساهر، موضحة أن الكثيرين اختلط عليهم الأمر ما بين سارة التونسية وسارة المغربية. ولجأت المهندسة سارة إلى كتابة توضيح في حسابها عبر “انستغرام” قالت فيه: “انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة، واختلط على المتابعين الموضوع، ظنًّا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر نظرًا لتشابه الأسماء”.

وأضافت: “ولكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أن الخطبة بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات والرسائل من قبل أشخاص اعرفهم ولا اعرفهم للمباركة بسبب هذا الخطأ”.

وتابعت: من هذا المنبر انفي هذا الخبر جملة وتفصيلا وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة وأرجو من وسائل الاعلام عدم تداول صوري في هذا الشأن”. وكان خبر خطوبة كاظم بعد عزوفه عن الزواج لـ18 عاماً قد أثار ردود فعل واسعة بين الجماهير، وتصدر التريند العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن الفنان كاظم الساهر، خرج أخيرًا عن صمته بعد يومين من السكات، منذ أن تم الكشف عن خطوبته من التونسية سارة، ليكشف لجمهوره، صحة الأخبار المتداولة، مؤكدًا أنه لم يتزوج بعد، وأنه فقط ألبس عروسه خاتم الخطوبة، وعندما سيتزوج سيكون جمهوره أول من يعلم، وطلب كاظم من جمهوره ألا يغضب منه، وذلك في حفله الذي أقيم في واشنطن الأميركية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!