اخبار التكنولوجيا

سعر ومواصفات آبل آيفون 5 ‫


وصف آبل آيفون 5 ‫(16 جيجابايت، LTE، واي فاي، أبيض وفضي)

آبل آيفون 5 (16 جيجابايت، LTE، واي فاي، أبيض وفضي)

 

بفضل شركة آبل، أصبحت الحياة أكثر احتمالاً ومتعة، فقد تنسى مفاتيح سيارتك قبل أن تنسى هاتف آيفون 5 الخاص بك! من قال أن الحجم غير مهم؟ إن آيفون 5 أكبر وأرقّ، ولكنه بنفس العرض الذي كان عليه آيفون 4، وذلك لحمله والتحكم به بسهولة بيد واحدة. ومن أجل هؤلاء الذين يرغبون باقتناء آيفون 5، يقدم سوق.كوم هاتف آيفون 5 (16 جيجابايت، إل تي إي (LTE)، واي فاي، الأبيض والفضي) بأقل سعر ممكن أن تجده في أي مكان على شبكة الإنترنت! 

إن آيفون 5 16 جيجابايت أسرع مرتين من آيفون 4 16 جيجابايت، ويأتي بسعة تخزين 16 جيجابايت وذاكرة عشوائية (RAM) 1 جيجابايت، ويعمل على نظام تشغيل آبل (iOS 6) الحصري وفائق السرعة على معالج ثنائي النواة 12 جيجا هيرتز. لقد صنع هذا الهاتف (بلونه الأبيض والفضي) لإسعاد مستخدمي آيفون 4، وسوف يكسب بالتأكيد مستخدمين آخرين لعلامات تجارية أخرى. ليس هناك أي هاتف ببنية كبنية آيفون 5 ولا يعمل كما يعمل آيفون 5… جرب بنفسك!

التصميم الجديد

 

أرقّ وأخف وأسرع

إن آيفون 5 أرقّ وأخف وأسرع من سابقه آيفون 4 إس ومن معظم منافسيه، ولم تقم شركة آبل بالتضحية بالجودة لجعل هاتف آيفون أخفّ وزناً؛ إذ لا توجد هيئة بلاستيكية لآيفون 5، بل إنه مصنوع بالكامل من الألومنيوم بجودة بناء دقيقة. يناسب اللون الأبيض والفضي هاتف آيفون 5 بشكله وإحساسه الجديدين، ويبلغ سمك آيفون 5 7.6 مم ويزن 112 غم.

iPhone Design

شاشة ريتينا 4 بوصة

 

يمنحك آيفون 5 الرقيق بشاشة ريتينا بقياس 4 بوصة المزيد لتشاهد دون الحاجة لحملك هاتفاً ضخماً بيدك. وبالمقارنة مع آيفون 4، فإن آيفون 5 يتميز بشاشة أكبر بقياس 4 بوصة، ولكنه يحتفظ بعرض هاتف آيفون 4 لحمله واستخدامه بسهولة بيد واحدة. مع شاشة ريتينا بقياس 4 بوصة، يمكنك الحصول على الأكثر من كل شيء؛ الأكثر من صندوق بريدك الوارد، وأحداث أكثر في التقويم الخاص بك، وتطبيقات أكثر على شاشتك الرئيسية وغير ذلك.

شاشة حيوية – 326 بكسل لكل بوصة، عدد أكبر من وحدات البكسل من آيفون 4 بنسبة 18% مع دقة 1136×640.

تم تعزيز الألوان بنسبة 44% من إشباع للألوان أفضل من آيفون 4.

شاشة مشرقة ونابضة بالحياة لاستمتاع أفضل بالألعاب، وقراءة سهلة للكلمات، ومشاهدة خلابة للصور، وتطبيقات محسنة.

مشاهد أفلام فيديو (HD) عالية الدقة بدون (Letterboxing).

شاشة من الزجاج المقاوم للتحطم.

4-Inch Retina Display

شريحة آبل (A6)

A6 Chip

شريحة آبل (A6)

إن شريحة (A6) جديدة تماماً مع تصميم شركة آبل الجديد (ARMv)، وهي أكثر تكاملاً مع جميع ميزات آيفون 5، والتي هي القوة الدافعة وراء الهاتف الأرقّ والأسرع مع عمر أطول للبطارية! إن شريحة آبل (A6) أسرع مرتين من شريحة (A5) في هاتف آيفون 4، ومعها يتم تشغيل التطبيقات بصورة أسرع، ويتم تحميل صفحات الإنترنت بصورة اسرع، وتظهر مرفقات البريد الإلكتروني على الفور. 

رسومات أسرع – أسرع مرتين من شريحة (A5). هاتف مثالي للتمتع بتطبيقات جادة وألعاب أكثر واقعية.

حياة أفضل للبطارية – لم يتم تصميم شريحة (A6) بشكل مخصص فقط لتكون سريعة، فلقد تم تصميمها للعمل مع نظام التشغيل (iOS 6) وحقيق كفاءة عالية للطاقة.

حتى 8 ساعات للتصفح على اتصال خليوي

حتى 8 ساعات من وقت التحدث

حتى 10 ساعات من وقت تشغيل الفيديو.

 

السعر : 4,999.00 جنيه

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!