اخبار الفن

أحمد حلمي يروي ”لامؤاخذة” ”فيديو)


كتب ـ محمد طعيمة:
كشفت شركة فيلم كلينك عن البوستر التمهيدي والمقدمة الإعلانية الأولى لفيلم المخرج عمرو سلامة الذي طال انتظاره ”لامؤاخذة”.
ومن المخطط إقامة العرض العالمي الأول في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية يوم 19 يناير، كما يشارك الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان.
وتحمل المقدمة الإعلانية مفاجأة يتم إعلانها لأول مرة؛ حيث يشارك النجم أحمد حلمي في الفيلم من خلال قيامه بالتعليق الصوتي على الأحداث الغريبة والمثيرة التي يمر بها بطل الفيلم.
ويشارك في بطولة فيلم ”لامؤاخذة” النجمان كندة علوش وهاني عادل، مع الطفل أحمد داش الذي يقوم بدور هاني عبد الله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.
الفيلم من إخراج وتأليف عمرو سلامة، وأنتجته شركتا فيلم كلينك و The Producers Films التي يديرها المنتج هاني أسامة، وستقوم بتوزيعه في دور العرض المصرية شركة الماسة للإنتاج الفني.
وكان المنتج والسينارست محمد حفظي مؤسس فيلم كلينك قد صرح بأن الفيلم لم يُحدد موعد عرضه في دور العرض المصرية، مع احتمال عرضه بعد المهرجان.
ويأتي فيلم ”لامؤاخذة” ثالثاً في مسيرة المخرج عمرو سلامة بعد فيلمي ”زي النهاردة” عام 2008، وفيلم ”أسماء” الذي نال 19 جائزة محلية ودولية منذ إطلاقه في 2011.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!